26 C
ميكونوس
18/08/2019

راديو الإنترنت

26 C
ميكونوس

طقس

28.9 C
أثينا

رئيسية أخبار مصدر ل ميكونوس ومنطقة

فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]

تاريخ آخر:

الفئة:

شهر جيد!!!!
رومانسي, عبق مع رائحة الزهور صيف xegelasmenis اللوز!! هذا هو الحلو فبراير……

في قلب الأحمق في فصل الشتاء لدينا والحب, ارتداء يمزح جيد ولنا!!!

شهر ثم ضم التنقيات اسمه mensis Februarious بعد تخطي mensis (شهر) وكان فبراير كلمة.

يقول الكي Kiriakidou-نيستور أن فبراير كان إله الموتى وكان فبراير إلهة الذي أشرف التطهير والتنقيات.

, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]

لدينا شهر الخير!!!!

فبراير, فبراير, Koutsoflevaros, صغير, أعرج, KOUNTOURA, المقلم دافئ فبراير, عيد الفصح البارد.

الشهر الثاني من السنة في يوميات الميلادي عرجاء أو فبراير فبراير, وKoutsoflevaros, مع 28 أيام في السنوات المشتركة 29 للقفز, كل أربع سنوات (التسلسل الزمني للقسمة بالضبط من قبل 4, مثل 2008, 2012, 2016 إلخ).

في روما القديمة كانت السنة الجديدة يوم 1 مارس, وبحلول فبراير هو الشهر الأخير من العام, وكذلك فعل التنقيات, لتنقية الفضاء جولة مستنقع الزمن القديم. Ετσι, شهر وكان اسمه من februo الفعل اللاتينية, وهو ما يعني مسح, agnizo.

, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]* في القديم يسمى اليونان مهرجان الزهور!!

الشعب, وجود حاجة للتكيف مع اسم اللاتينية في اليونانية الحديثة, المترابطة في فبراير مع عروق. لكنها وجدت ما كانت عليه. هكذا, يعرف البعض أن هذا هو عروق الأنهار أو المياه تملأ عروق الأشجار تنتفخ.

, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]في فبراير من قبل تزهر أشجار اللوز هي أيضا مقدمة الربيع, كما يقول المثل: "وعلى الرغم من فبراير flevisei, سوف الصيف رائحة ". وجنبا إلى جنب مع طبيعة المتفشية يأتي والطقوس طقسي عربيدي ذو علاقة بالطقوس العربيدة من كرنفال!!

, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]كما يقول كريستوفر Milionis:
«الميزة الرئيسية لهذه المهرجانات هي تمويه (maskers, كرنفالات), العيد, شتائم وقذف, تهدف إلى إيقاظ قوى الخصوبة. بدءا Triodio, وبلغت ذروتها الرماد (الأحد من أكل اللحوم و, في الأساس, Cheesefare) وأنهى نظيفة الاثنين, مع خروج الهواء الطلق, وليمة و "الصوم" (اغاناس, أي الفطير, الأسماك المملحة, taramas, مخللات, البصل والثوم), مع الرقصات والطائرات الورقية ". كريستوفر Milionis
, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]
Η αρχή του Τριωδίου αναγγελλόταν με πυροβολισμούς και με ταμπούρλα και γινόταν ιδιαίτερα αισθητή την Τσικνοπέμπτη.

كما يقول جورج N.. Ekaterinidis, "Tsiknopepmti, ذبح في أجزاء كثيرة من الخنزير, أساسا في جنوب اليونان وبعض الجزر. يوم السبت لكن نفس الأسبوع, واثنين من السبت المقبل, Cheesefare وأن الأسبوع الأول من الصوم الكبير, القديس ثيودور, فهي مخصصة لذكرى الموتى. في Psychosavvata هذا يبدو أن استمرار هذه العادة القديمة, معتبرا أن مهرجان الزهور, التي عقدت في أثينا القديمة في نفس الوقت تقريبا أن اليوم هو عيد جميع القديسين, اليوم الثالث, غلاية, كان يوما من النفوس, مع عروض التبزر الشامل للموتى والإراقة من الماء على القبور ". جورج N.. Ekaterinidis

άγιος Φεβρουάριος” (كل عمل)

Δήμος Μούτσηςάγιος Φεβρουάριος” 1972 (كل عمل)
كلمات: مانوس إليفثيريو
غنى: ديميتريس ميتروبانوس – بيتري Salpea
Ο Φλεβάρης κι αν φλεβίσει καλοκαίρι θα μυρίσει, ولكن إذا كنت يحدث أن تغضب, messto الثلوج دفن إرادتنا!”

العطل في فبراير

من سان تريفون 1 فبراير. يعتبر القديس تريفون حارس الكروم.

من زيارة 2 فبراير. احتفل لإحياء اجتماع شمعون مع الطفل يسوع (لوقا., 2.25).

ثم قدم التوقعات. واضاف "مهما,وقت ما يفعل الزيارة, يتحمل أربعين يوما ". إذا كان الطقس جيدا في 2 فبراير, سوف الشتاء القارس تستمر لفترة أطول من ذلك بكثير. من 2 وقف فبراير الاحتفالات ومع عطلة والترفيه.

من سان سيميون 3 فبراير. سانت تكريم من قبل النساء الحوامل, قائلا paretymologontas: "لئلا الطفل ولد ملحوظ '.

من أجيوس تشارالامبوس 10 فبراير.

الأحد الأول من كرنفال "إن التنكر المتناقضة والتنكر والرقصات لإيقاظ الأرواح الغطاء النباتي" .

H الاثنين الأخضر وليمة قديمة جدا تتعلق أساسا إلى مواكب في’ الحقول ديونيسيا ولكن مع بعض الأفكار أبولو محتوى عبادة. الاحتفال العرفي في الوقت الحاضر مع الريف انتاج المنظمة.
, فبراير!! O شهر التنقيات وكرنفال اسمه Februarious!! شهر جيد!! [فيديو]

تابعنا

كنت التاجر;
إضافة منتجاتك MarketHUB
دخول المتجر والمنتجات الخاصة بك حتى لو لم يكن لديك متجر على الانترنت.
أول متجر البريد مخازن متعددة في اليونان

الطقس في ميكونوس

ميكونوس
مطر خفيف
26 ° C
26 °
26 °
47 %
9.8كم في الساعة
0 %
شمس
26 °
الإثنين
25 °
الثلاثاء
26 °
تزوج
26 °
جمع
27 °

سحابة الكلمة الدلالية

ما اقرأ التالي ...

قصص ذات الصلة قد ترغب

الصفحات الأولى للصحف الأحد 18 أغسطس 2019

, Φλεβάρης!! O μήνας των καθαρμών και της Αποκριάς ονομάστηκε Februarious!! Καλό Μήνα!! [Video]
Τι γράφει ο Κυριακάτικος Τύπος Διαβάστε τα 15 ويبرز أولا وغلاف خلفي من الاحد الصحف (يتجدد تعليق مستمر!!)...... ....... عناوين أخرى قريبا. غرفة الأخبار ميكونوس ...

ميكونوس: التهرب من الضرائب الجديد في مجال تأجير منازل فاخرة في العلم,...

, Φλεβάρης!! O μήνας των καθαρμών και της Αποκριάς ονομάστηκε Februarious!! Καλό Μήνα!! [Video]
المشاريع «فيلا خوانيتا دولوريس» مبدأ جديد من الحصول على إذن من التهرب الوحي في ميكونوس, استئجار المنازل الفخمة. Εφοριακοί ξετρύπωσαν αδήλωτη βίλα παριστάνοντας τους τουρίστες..... Τη φοροδιαφυγή...

في حال فوته على نفسك

ميكونوس وسانتوريني المنتجعات الشعبية التي تستقطب ...

, Φλεβάρης!! O μήνας των καθαρμών και της Αποκριάς ονομάστηκε Februarious!! Καλό Μήνα!! [Video]
الفيلات 23 عشر. يورو لكل متر مربع.. ميكونوس - فوق 20 عشر. مربع في سانتوريني. أسعار البيوت الخشبية ...

قسم رمزا للصحة العامة في ميكونوس مركز الصحة

, Φλεβάρης!! O μήνας των καθαρμών και της Αποκριάς ονομάστηκε Februarious!! Καλό Μήνα!! [Video]
-CT 16 τομών στο Κέντρο Υγείας διασφαλίζει πρόσβαση σε υπερσύγχρονη υγειονομική περίθαλψη -Το Κέντρο Υγείας Μυκόνου διεκδικεί πρωταγωνιστικό ρόλο στον χώρο της Π.Φ.Υ στις...

أكثر من ميكونوس شريط

سانتوريني: في هيكلة خطة لتجنب انهيار ypertourismo الجزيرة, اسأل الخبراء

مؤخرا, το The Economist σε άρθρο του περιέγραψε τον προβληματισμό για το μέλλον της Σαντορίνης εξαιτίας της εξαιρετικά υψηλής δημοφιλίας της στους τουρίστες σε...

الصفحات الأولى للصحف الأحد 18 أغسطس 2019

Τι γράφει ο Κυριακάτικος Τύπος Διαβάστε τα 15 ويبرز أولا وغلاف خلفي من الاحد الصحف (يتجدد تعليق مستمر!!)...... ....... عناوين أخرى قريبا. غرفة الأخبار ميكونوس ...

ميكونوس: العمر 21 عاما بالرصاص في سوبر بارادايس, عندما سلم, طائرة اسكي كان يركب

قتلى الإيطالية 21 عاما في ميكونوس. "Παγωμένη" παρακολουθεί η Μύκονος μια ακόμη τραγωδία που "γράφεται" τους καλοκαιρινούς μήνες...... Πώς πέθανε ο νεαρός άνδρας Σύμφωνα με τις...

ميكونوس: التهرب من الضرائب الجديد في مجال تأجير منازل فاخرة في العلم, كشف جديد مبدأ العملية خاص من ترخيص

المشاريع «فيلا خوانيتا دولوريس» مبدأ جديد من الحصول على إذن من التهرب الوحي في ميكونوس, استئجار المنازل الفخمة. Εφοριακοί ξετρύπωσαν αδήλωτη βίλα παριστάνοντας τους τουρίστες..... Τη φοροδιαφυγή...

الإخوان المنبع ميكونوس يدعوك للمشاركة في فعاليات "انوميريتيس", 17 -21 أغسطس 2019

الثقافي جمعية الإخوان المنبع ميكونوس " Παναγία Τουρλιανή", ندعوكم للمشاركة في الفعاليات الثقافية, تحت عنوان عام "انوميريتيس", που θα διοργανωθούν...

الحلقة في شريط ميكونوس و التدقيق مبدأ التفويض للأمن الخاص, بمساعدة الشرطة في “قفل”

سوف قفل تستمر أربعة أيام لأن المالك كان عائدا لانتهاك السابق ....... مبدأ السيطرة عرضية من ترخيص في شريط ميكونوس - مع ...

الهدف الفيسبوك القادم, να διαβάζει το μυαλό μας και να αποκομίζει κέρδη από τις πληροφορίες που αντλεί από μέσα του

Το Facebook θέλει να διαβάσει το μυαλό σας και να το κάνει νέα πηγή δεδομένων σας Το κοινωνικό δίκτυο χρηματοδοτεί έρευνα που αναπτύσσει μηχανισμούς για...

Η έκθεση «Disturbance of emotions» του Άρη Καϊάφα, στην Αίθουσα Συριώτη της ΚΔΕΠΠΑΜ

قيافا المريخ, Διαταραχή των συναισθημάτων – Disturbance of emotions» Ο Άρης Καϊάφας τα τελευταία χρόνια έχει εστιάσει τη δημιουργική του ανησυχία στη ζωγραφική, تسعى من خلال ...

تحيات عمدة ميكونوس, ملتيادس Atzamoglou العذراء

اليوم يحتفل اليونان. اليوم نحتفل كلنا. عيد ميلاد سعيد وفي كل واحد على حدة وسيدة جيد. وأود أيضا عن ظهر قلب, جميع ...
خطأ: محمي المحتوى !!